محبي الرياضة
اهلا وسهلا بزوارنا الكرام يشرفنا ان تطلعوا على محتويات هذا الموقع
ويشرفنا التسجيل والمشاركة في كتابة المواضيع يازوارنا الكرام
محبي الرياضة
اهلا وسهلا بزوارنا الكرام يشرفنا ان تطلعوا على محتويات هذا الموقع
ويشرفنا التسجيل والمشاركة في كتابة المواضيع يازوارنا الكرام
محبي الرياضة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

راينا صحيح يحتمل الخطا , رايكم خطا يحتمل الصواب

الرئيسيةاخبار سريعةأحدث الصورالتسجيلدخولتسجيل دخول الاعضاء

ريال مدريد يقول أنا موجود و يضرب أتلتيك بلباو بثلاثية مدوية  Support
http://le-monde1.yoo7.com/f21-montada في هذه الجهة يمكن التعبير عن رايك
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
مستشار الامير - 813
ريال مدريد يقول أنا موجود و يضرب أتلتيك بلباو بثلاثية مدوية  I_vote_rcapريال مدريد يقول أنا موجود و يضرب أتلتيك بلباو بثلاثية مدوية  I_voting_barريال مدريد يقول أنا موجود و يضرب أتلتيك بلباو بثلاثية مدوية  I_vote_lcap 
admine - 623
ريال مدريد يقول أنا موجود و يضرب أتلتيك بلباو بثلاثية مدوية  I_vote_rcapريال مدريد يقول أنا موجود و يضرب أتلتيك بلباو بثلاثية مدوية  I_voting_barريال مدريد يقول أنا موجود و يضرب أتلتيك بلباو بثلاثية مدوية  I_vote_lcap 
هشام - 47
bibs2091 - 31
مروان الجزائري - 9
حمزة ميسي - 4
الشماخ - 3
zerguit - 2
المدير العام احلى فله - 2
عاشق البرشة - 1
تصويت
هل تحب المنتخب الوطني الجزائري رغم الخسارة ؟
احبه دائما
ريال مدريد يقول أنا موجود و يضرب أتلتيك بلباو بثلاثية مدوية  I_vote_rcap38%ريال مدريد يقول أنا موجود و يضرب أتلتيك بلباو بثلاثية مدوية  I_vote_lcap
 38% [ 3 ]
عندما يربح
ريال مدريد يقول أنا موجود و يضرب أتلتيك بلباو بثلاثية مدوية  I_vote_rcap38%ريال مدريد يقول أنا موجود و يضرب أتلتيك بلباو بثلاثية مدوية  I_vote_lcap
 38% [ 3 ]
لا احبه ابدا
ريال مدريد يقول أنا موجود و يضرب أتلتيك بلباو بثلاثية مدوية  I_vote_rcap13%ريال مدريد يقول أنا موجود و يضرب أتلتيك بلباو بثلاثية مدوية  I_vote_lcap
 13% [ 1 ]
لا اشجع المنتخب اصلا
ريال مدريد يقول أنا موجود و يضرب أتلتيك بلباو بثلاثية مدوية  I_vote_rcap13%ريال مدريد يقول أنا موجود و يضرب أتلتيك بلباو بثلاثية مدوية  I_vote_lcap
 13% [ 1 ]
مجموع عدد الأصوات : 8
المواضيع الأخيرة
» إقالة ناغلسمان ومصير بايرن ميونخ
ريال مدريد يقول أنا موجود و يضرب أتلتيك بلباو بثلاثية مدوية  Emptyمن طرف ملك الجمعة مايو 12, 2023 10:39 pm

» مركز الإعتمادات العربي (خدمة مميزة)
ريال مدريد يقول أنا موجود و يضرب أتلتيك بلباو بثلاثية مدوية  Emptyمن طرف zerguit الأربعاء نوفمبر 09, 2011 4:05 pm

» قالة كرانيكار من تدريب منتخب مونتينيغرو
ريال مدريد يقول أنا موجود و يضرب أتلتيك بلباو بثلاثية مدوية  Emptyمن طرف admine الجمعة سبتمبر 09, 2011 12:23 pm

» يوفنتوس يفتتح ملعبه الخاص بتعادل
ريال مدريد يقول أنا موجود و يضرب أتلتيك بلباو بثلاثية مدوية  Emptyمن طرف admine الجمعة سبتمبر 09, 2011 12:21 pm

» ميلان يستهل حملة الدفاع عن لقبه أمام لاتسيو
ريال مدريد يقول أنا موجود و يضرب أتلتيك بلباو بثلاثية مدوية  Emptyمن طرف admine الجمعة سبتمبر 09, 2011 12:19 pm

ريال مدريد يقول أنا موجود و يضرب أتلتيك بلباو بثلاثية مدوية

كاتب الموضوعرسالة
مستشار الامير
احلى الخبراء
احلى الخبراء
مستشار الامير

الرياضة المفضلة : كرة القدم
نقاط حياته : 2147488590
دواء الحياة : 0

بطاقة الشخصية
هل الجزائر ستصعد الى المنديال 2014 : لا

ريال مدريد يقول أنا موجود و يضرب أتلتيك بلباو بثلاثية مدوية  Empty
مُساهمةموضوع: ريال مدريد يقول أنا موجود و يضرب أتلتيك بلباو بثلاثية مدوية    ريال مدريد يقول أنا موجود و يضرب أتلتيك بلباو بثلاثية مدوية  Emptyالسبت أبريل 09, 2011 11:17 pm

ريال مدريد يقول أنا موجود و يضرب أتلتيك بلباو بثلاثية مدوية  Feature

حقق ريال مدريد إنتصاراً مستحقاًُ على حساب مضيفه أتلتيك بلباو بثلاثة أهداف للا شيء على ملعب سان ماميس في إفتتاح الجولة الواحدة و الثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وتقدم ريال مدريد في النتيجة في الدقيقة الثالثة عشر من ركلة جزاء نفذها البرازيلي ريكاردو كاكا بنجاح بعد تعرض زميله الأرجنتيني أنخيل دي ماريا لعرقلة واضحة من جانب الحارس جوركا إيرايثوث.

وعلى الرغم من سيطرة أتلتيك بلباو الميدانية إلا أنه عجز عن خلق محاولات خطيرة على مرمى إيكر كاسياس و اكتفى ببعض العرضيات التي أبعدها الدفاع.

وكاد جونزالو هيجواين العائد من الإصابة يسجل الهدف الثاني لريال مدريد بعد انفراد واضح مع الحارس إيرايثوث لكن تسديدته تصدى لها هذا الأخير في الدقيقة السادسة والعشرين.

دي ماريا كان نشيطاً جداً خلال الدقائق العشرة الأخيرة من زمن الشوط الأول حيث واجه الحارس الباسكي في لقطة مشابهة لتلك التي اصطاد من خلالها ركلة جزاء، لكن سوء استقباله للكرة من زميله جرانيرو جعله يفقد التوازن لتضرب تسديدته في الشباك الخلفية لجوركا إيرايثوث.

الأرجنتيني لم يقف عند هذا الحد و كاد يسجل هدفاً رائعاً بعد أن فطن لخروج حارس أتلتيك بلباو فرفع عليه كرةً جميلة من خط الوسط لكنها مرت بجانب القائم الأيسر.

الشوط الأول انتهى على إيقاع الهجمات الباسكية لكن الدفاع المدريدي كان متألقاً جداً في إبعاد العديد من الكرات الخطيرة منها مضايقة لاعب الوسط جوربيجي إثر تسديده لكرة قوية مرت على بعد سنتمترات قليلة من القائم الأيمن لمرمى ريال مدريد.

الجولة الثانية لم تشهد تغييراً في موازين المباراة فواصل ريال مدريد بنفس النهج و بنفس التشكيلة حتى حصل على ركلة جزاء ثانية و عن طريق أنخيل دي ماريا من جديد بعد أن تعرض للدفع عن طريق كاستيو في الدقيقة الرابعة و الخمسين، تولى ريكاردو كاكا تنفيذ ركلة الجزاء و وضعها بسهولة في مرمى إيرايثوث.

بعد الإطمئنان على النتيجة، فضّل جوزيه مورينيو إشراك بعض اللاعبين الأساسيين الذين قام بإراحتهم و من ضمنهم البرتغالي كرستيانو رونالدو الذي أضاف الهدف الثالث لريال مدريد في الدقيقة السبعين بعد انسلاله من الجهة اليمنى من دفاع بلباو و ومراوغته لسان خوسيه كي ينفرد بذلك بالحارس و يضع الكرة بسهولة في الزاوية اليمنى من مرمى أتلتيك بلباو.
https://sport15.yoo7.com/

ريال مدريد يقول أنا موجود و يضرب أتلتيك بلباو بثلاثية مدوية
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» تصدي رائع من القديس كاسياس - ريال مدريد ضد ريال سوسيداد
» تعليق مباشر لنصف مباراة ريال مدريد ضد اتلاتيكو مدريد
» ريال سوسيداد يهزم برشلونة تضامناً مع ريال مدريد
» اسي ميلان 2 - 2 ريال مدريد
»  فيديو ريال مدريد ضد ملقا و فيديو طرد كريستيانو رونالدو في مباراه ريال مدريد ضد ملقا