محبي الرياضة
اهلا وسهلا بزوارنا الكرام يشرفنا ان تطلعوا على محتويات هذا الموقع
ويشرفنا التسجيل والمشاركة في كتابة المواضيع يازوارنا الكرام


راينا صحيح يحتمل الخطا , رايكم خطا يحتمل الصواب
 
الرئيسيةاليوميةاخبار سريعةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولتسجيل دخول الاعضاء

http://le-monde1.yoo7.com/f21-montada في هذه الجهة يمكن التعبير عن رايك
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
مستشار الامير - 813
 
admine - 623
 
هشام - 47
 
bibs2091 - 31
 
مروان الجزائري - 9
 
حمزة ميسي - 4
 
الشماخ - 3
 
zerguit - 2
 
المدير العام احلى فله - 2
 
عاشق البرشة - 1
 
تصويت
هل تحب المنتخب الوطني الجزائري رغم الخسارة ؟
احبه دائما
38%
 38% [ 3 ]
عندما يربح
38%
 38% [ 3 ]
لا احبه ابدا
13%
 13% [ 1 ]
لا اشجع المنتخب اصلا
13%
 13% [ 1 ]
مجموع عدد الأصوات : 8
المواضيع الأخيرة
» مركز الإعتمادات العربي (خدمة مميزة)
من طرف zerguit الأربعاء نوفمبر 09, 2011 4:05 pm

» قالة كرانيكار من تدريب منتخب مونتينيغرو
من طرف admine الجمعة سبتمبر 09, 2011 12:23 pm

» يوفنتوس يفتتح ملعبه الخاص بتعادل
من طرف admine الجمعة سبتمبر 09, 2011 12:21 pm

» ميلان يستهل حملة الدفاع عن لقبه أمام لاتسيو
من طرف admine الجمعة سبتمبر 09, 2011 12:19 pm

» مساحات اعلانية رياضية
من طرف عاشق البرشة الخميس سبتمبر 08, 2011 1:15 am


شاطر | 
 

 هولندا vs سلوفاكيا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
admine
المدير
المدير
avatar

الرياضة المفضلة : كرة القدم
الجنس : ذكر عدد المساهمات : 623
نقاط حياته : 2147486681
دواء الحياة : 6
تاريخ التسجيل : 23/08/2010
العمر : 19

بطاقة الشخصية
هل الجزائر ستصعد الى المنديال 2014 : نعم(بفضل بن شيخة)

مُساهمةموضوع: هولندا vs سلوفاكيا   الثلاثاء أغسطس 31, 2010 4:46 pm







الاثنين 28 / 6 / 2010

Vs






هولندا VS سلوفاكيا


المناسبة : الدور الثاني من كاس العالم 2010


التاريخ : 28 / 6 / 2010


التوقيت : 00 :5 بتوقيت القاهرة




القناة الناقلة : [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


ملعب اللقاء : استاد موزيس مابيدا



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]






[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

في الدور الثاني سيلتقي منتخبان وصلا الى هذا الدور بعد تعب و جهد و ارهاق , المنتخب الاول هـو القادم من بلاد الزهور و الطواحين الجميلة , و بالطبع هـو المنتخب الهولندي , القادم من أوربا و يريد وضع البصمه و حصد اللقب , و أمـا المنتخب الذي ربما يعشق تحطيم رؤوس الكبار , و ذلك بعد مفاجئته الكبرى بالفوز على بطل العالم , و هـو بلا شـك المنتخب السلوفاكي , الذي يريد تكرار ما فعله في المباراه السابقه , يا ترا هل سيحقق المنتخب ما يريدانه , أم للعنوان حديث آخر بعد صافره اللقاء!!.




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]





.


.





أولاً ,, الطواحين الهولندية
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]






[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



يريد منتخب الطواحين الهولندية أن يصل الى المباراة النهائية من كأس العالم , فمثل ما يقول المثل : " مشوار الالف ميل يبدء بخطوه " , فهذه الخطوه تعتبر مهمة جداً للمنتخب الهولندي , فسيناريو 2008 في اليورو عندما فازت هولندا بكامل مباريات المجموعة و بعدها خسرت أمام روسيا , فمن الممكن أن نشبه ذلك السيناريو بنفسه في هذا اليوم , و لكن يبدو أن هذه المره ستكون خطه ذكيه جداً , فـبيرت فان مارفيك مدرب منتخب هولندا لم يكشف عـن كامل اوراقه و خططه في المجموعات , و لهذا من الممكن أن تكون هذه المرًه مختلفه عـن سابقها , و يريد المنتخب الهولندي في هذه المباراه الفوز و لا غير الفوز , فهولندا فازت بكل مباريات المجموعه و هي تعتبر من المنتخبات المرشحه على البطولة , فقد فازت في المباراه الاولي على الدانمارك بهدفين مقابل لا شئ , و بعدها تأتي اليابان لتفوز عليها بنتيجه هدف مقابل لا شئ , و أخيراً يأتي المنتخب الافريقي الكاميروني ليفوز المنتخب الهولندي بهدفان مقابل هدف , فبعودة آريين روبن نجم المنتخب الهولندي , هل ستستطيع هولندا اظهار سحر الكرة الشاملة , و ذلك لان روبن ورقه لم تكشف بكاملها بعد , أم سيحدث سيناريو 2008 !!.





[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]





.


.





ثانياً ,, الحصان الاسود
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



بلد الـ 5,5 مليون نسمة بعد أن حقق مفاجئه بالفوز على بطل العالم , يريد تكرار ما فعله أمام المنتخب الهولندي , فالمنتخب السلوفاكي بعد أن كان بعيد عـن الاضواء , ها هو الآن يبهر الجميع بعد ما قدمه , و يعتمد المنتخب السلوفاكي بالمزج بين الشباب و الخبرة , فبقيادة المدرب فلاديمير فايس صاحب الخبره الكرويه السلوفاكية , وصل منتخب سلوفاكيا الى هذا الدور الغير متوقع , فمنتخب سلوفاكيا طامح لـوضع بصمته الخاصة بـقيادة نجومه مارك هامسيك و مارتن سكيرتل و ستانيسلاف سيستاك , حيث لم يسبق لـمنتخب سلوفاكيا التأهل لليورو أو لـكأس العالم من انفصال سلوفاكيا عن التشيك في 1993 , و بعد أداء رائع يعتمد منتخب سلوفاكيا على جماهيره في المونديال بمساندته , فبعد النتائج الجيدة في المونديال , حيث تعادل في المباراه الاولى امام نيوزيلندا و خسارته في المباراه الثانيه امام الباراجواي , و فوزه في المباراه الاخيره أمـام بطل العالم المنتخب الايطالي , يريد المنتخب السلوفاكي وضع الانجاز , في المره الاولى من مشاركته في المونديال بعد الانفصل عن التشيك , فهل سيستطيع منتخب سلوفاكيا وضع الانجاز منذ المرًه الاولى , و تكرار ما فعلته أمام بطل العالم !!.




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]





.


.





المدربيًًًًن
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



مدرب المنتخب الهولندي
الاسم : لامبيرتس بيرت فان مارفيك
الجنسية : هولندي
تاريخ الميلاد : 19 / 5 / 1952
مكان الميلاد : ديفينتر , هولندا




.


.




مدرب المنتخب الهولندي بيرت فان مارفيك , لم يكشف عن كامل أوراقه , حيث نرى كل مباراه يبدأ بـ التمريرات فقط , و من ثم يبدأ الشوط الثاني بالهجوم قليلاً و الاكتفاء بهدفين , و هذا عكس ما رأيناه في المبارايات الوديه , حيث كان يقدم مستويات خيالية , فبعوده النجم روبن , هل سيستطيع أن يكشف سحر الكره الهولندية , و أن يعود بزمن كرويف !!.




.


.




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



مدرب المنتخب السلوفاكي
الاسم : فلاديمير فايس
الجنسية : سلوفاكي
تاريخ الميلاد : 22 / 9 / 1964
مكان الميلاد : ؟




.


.




بذل فلاديمير فايس جهداً كبيراً مع فريقه للوصول الى هذا الدور , فبعد الفوز على ايطاليا أصبحت سلوفاكيا من المنتخبات التي يجب الحذر منها , و يعتمد هذا المدرب على اللعب بالشباب و الخبره , فهو لديه لاعبين بامكانهم أن يكونون مفتاح للفوز , امثال هامسيك و سكيرتل و ابنه فلاديمير فايس , فهل سيستطيع فلاديمير فايس أن يكرر ما فعله !!.




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]





.


.





تشكيلة الفريقين
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]




تشكيلة المنتخب الهولندي ,,
في هذا اللقاء :


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]




.


.




تشكيلة المنتخب السلوفاكي ,,
في هذا اللقاء :



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]





[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]





.


.





زيًًً الفريقين
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



زي المنتخب الهولندي
الزي الاساسي
اللون : برتقالي
الشركة : شركة نايك الامريكية
الشكل : يتميز بألوانه البرتقالية , و يتشابه بزي المنتخب الهولندي بايام التسعينيات




.


.




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



زي المنتخب السلوفاكي
الزي الاساسي
اللون : الابيض
الشركة : شركة أديداس الالمانية
الشكل : يتميز بالخطوط الجانبيه و تصميمه المذهل



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]





هولندا VS سلوفاكيا


المناسبة : الدور الثاني من كاس العالم 2010


التاريخ : 28 / 6 / 2010


التوقيت : 00 :5 بتوقيت القاهرة



القناة الناقلة : [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


ملعب اللقاء : استاد موزيس مابيدا



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]






[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

في الدور الثاني سيلتقي منتخبان وصلا الى هذا الدور بعد تعب و جهد و ارهاق , المنتخب الاول هـو القادم من بلاد الزهور و الطواحين الجميلة , و بالطبع هـو المنتخب الهولندي , القادم من أوربا و يريد وضع البصمه و حصد اللقب , و أمـا المنتخب الذي ربما يعشق تحطيم رؤوس الكبار , و ذلك بعد مفاجئته الكبرى بالفوز على بطل العالم , و هـو بلا شـك المنتخب السلوفاكي , الذي يريد تكرار ما فعله في المباراه السابقه , يا ترا هل سيحقق المنتخب ما يريدانه , أم للعنوان حديث آخر بعد صافره اللقاء!!.




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]





.


.





أولاً ,, الطواحين الهولندية
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]






[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



يريد منتخب الطواحين الهولندية أن يصل الى المباراة النهائية من كأس العالم , فمثل ما يقول المثل : " مشوار الالف ميل يبدء بخطوه " , فهذه الخطوه تعتبر مهمة جداً للمنتخب الهولندي , فسيناريو 2008 في اليورو عندما فازت هولندا بكامل مباريات المجموعة و بعدها خسرت أمام روسيا , فمن الممكن أن نشبه ذلك السيناريو بنفسه في هذا اليوم , و لكن يبدو أن هذه المره ستكون خطه ذكيه جداً , فـبيرت فان مارفيك مدرب منتخب هولندا لم يكشف عـن كامل اوراقه و خططه في المجموعات , و لهذا من الممكن أن تكون هذه المرًه مختلفه عـن سابقها , و يريد المنتخب الهولندي في هذه المباراه الفوز و لا غير الفوز , فهولندا فازت بكل مباريات المجموعه و هي تعتبر من المنتخبات المرشحه على البطولة , فقد فازت في المباراه الاولي على الدانمارك بهدفين مقابل لا شئ , و بعدها تأتي اليابان لتفوز عليها بنتيجه هدف مقابل لا شئ , و أخيراً يأتي المنتخب الافريقي الكاميروني ليفوز المنتخب الهولندي بهدفان مقابل هدف , فبعودة آريين روبن نجم المنتخب الهولندي , هل ستستطيع هولندا اظهار سحر الكرة الشاملة , و ذلك لان روبن ورقه لم تكشف بكاملها بعد , أم سيحدث سيناريو 2008 !!.





[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]





.


.





ثانياً ,, الحصان الاسود
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



بلد الـ 5,5 مليون نسمة بعد أن حقق مفاجئه بالفوز على بطل العالم , يريد تكرار ما فعله أمام المنتخب الهولندي , فالمنتخب السلوفاكي بعد أن كان بعيد عـن الاضواء , ها هو الآن يبهر الجميع بعد ما قدمه , و يعتمد المنتخب السلوفاكي بالمزج بين الشباب و الخبرة , فبقيادة المدرب فلاديمير فايس صاحب الخبره الكرويه السلوفاكية , وصل منتخب سلوفاكيا الى هذا الدور الغير متوقع , فمنتخب سلوفاكيا طامح لـوضع بصمته الخاصة بـقيادة نجومه مارك هامسيك و مارتن سكيرتل و ستانيسلاف سيستاك , حيث لم يسبق لـمنتخب سلوفاكيا التأهل لليورو أو لـكأس العالم من انفصال سلوفاكيا عن التشيك في 1993 , و بعد أداء رائع يعتمد منتخب سلوفاكيا على جماهيره في المونديال بمساندته , فبعد النتائج الجيدة في المونديال , حيث تعادل في المباراه الاولى امام نيوزيلندا و خسارته في المباراه الثانيه امام الباراجواي , و فوزه في المباراه الاخيره أمـام بطل العالم المنتخب الايطالي , يريد المنتخب السلوفاكي وضع الانجاز , في المره الاولى من مشاركته في المونديال بعد الانفصل عن التشيك , فهل سيستطيع منتخب سلوفاكيا وضع الانجاز منذ المرًه الاولى , و تكرار ما فعلته أمام بطل العالم !!.




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]





.


.





المدربيًًًًن
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



مدرب المنتخب الهولندي
الاسم : لامبيرتس بيرت فان مارفيك
الجنسية : هولندي
تاريخ الميلاد : 19 / 5 / 1952
مكان الميلاد : ديفينتر , هولندا




.


.




مدرب المنتخب الهولندي بيرت فان مارفيك , لم يكشف عن كامل أوراقه , حيث نرى كل مباراه يبدأ بـ التمريرات فقط , و من ثم يبدأ الشوط الثاني بالهجوم قليلاً و الاكتفاء بهدفين , و هذا عكس ما رأيناه في المبارايات الوديه , حيث كان يقدم مستويات خيالية , فبعوده النجم روبن , هل سيستطيع أن يكشف سحر الكره الهولندية , و أن يعود بزمن كرويف !!.




.


.




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



مدرب المنتخب السلوفاكي
الاسم : فلاديمير فايس
الجنسية : سلوفاكي
تاريخ الميلاد : 22 / 9 / 1964
مكان الميلاد : ؟




.


.




بذل فلاديمير فايس جهداً كبيراً مع فريقه للوصول الى هذا الدور , فبعد الفوز على ايطاليا أصبحت سلوفاكيا من المنتخبات التي يجب الحذر منها , و يعتمد هذا المدرب على اللعب بالشباب و الخبره , فهو لديه لاعبين بامكانهم أن يكونون مفتاح للفوز , امثال هامسيك و سكيرتل و ابنه فلاديمير فايس , فهل سيستطيع فلاديمير فايس أن يكرر ما فعله !!.




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]





.


.





تشكيلة الفريقين
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]




تشكيلة المنتخب الهولندي ,,
في هذا اللقاء :


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]




.


.




تشكيلة المنتخب السلوفاكي ,,
في هذا اللقاء :



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]





[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]





.


.





زيًًً الفريقين
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



زي المنتخب الهولندي
الزي الاساسي
اللون : برتقالي
الشركة : شركة نايك الامريكية
الشكل : يتميز بألوانه البرتقالية , و يتشابه بزي المنتخب الهولندي بايام التسعينيات




.


.




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



زي المنتخب السلوفاكي
الزي الاساسي
اللون : الابيض
الشركة : شركة أديداس الالمانية
الشكل : يتميز بالخطوط الجانبيه و تصميمه المذهل




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

هولندا VS سلوفاكيا


المناسبة : الدور الثاني من كاس العالم 2010


التاريخ : 28 / 6 / 2010


التوقيت : 00 :5 بتوقيت القاهرة

[center]

القناة الناقلة : [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


ملعب اللقاء : استاد موزيس مابيدا



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]






[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

في الدور الثاني سيلتقي منتخبان وصلا الى هذا الدور بعد تعب و جهد و ارهاق , المنتخب الاول هـو القادم من بلاد الزهور و الطواحين الجميلة , و بالطبع هـو المنتخب الهولندي , القادم من أوربا و يريد وضع البصمه و حصد اللقب , و أمـا المنتخب الذي ربما يعشق تحطيم رؤوس الكبار , و ذلك بعد مفاجئته الكبرى بالفوز على بطل العالم , و هـو بلا شـك المنتخب السلوفاكي , الذي يريد تكرار ما فعله في المباراه السابقه , يا ترا هل سيحقق المنتخب ما يريدانه , أم للعنوان حديث آخر بعد صافره اللقاء!!.




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]





.


.





أولاً ,, الطواحين الهولندية
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]






[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



يريد منتخب الطواحين الهولندية أن يصل الى المباراة النهائية من كأس العالم , فمثل ما يقول المثل : " مشوار الالف ميل يبدء بخطوه " , فهذه الخطوه تعتبر مهمة جداً للمنتخب الهولندي , فسيناريو 2008 في اليورو عندما فازت هولندا بكامل مباريات المجموعة و بعدها خسرت أمام روسيا , فمن الممكن أن نشبه ذلك السيناريو بنفسه في هذا اليوم , و لكن يبدو أن هذه المره ستكون خطه ذكيه جداً , فـبيرت فان مارفيك مدرب منتخب هولندا لم يكشف عـن كامل اوراقه و خططه في المجموعات , و لهذا من الممكن أن تكون هذه المرًه مختلفه عـن سابقها , و يريد المنتخب الهولندي في هذه المباراه الفوز و لا غير الفوز , فهولندا فازت بكل مباريات المجموعه و هي تعتبر من المنتخبات المرشحه على البطولة , فقد فازت في المباراه الاولي على الدانمارك بهدفين مقابل لا شئ , و بعدها تأتي اليابان لتفوز عليها بنتيجه هدف مقابل لا شئ , و أخيراً يأتي المنتخب الافريقي الكاميروني ليفوز المنتخب الهولندي بهدفان مقابل هدف , فبعودة آريين روبن نجم المنتخب الهولندي , هل ستستطيع هولندا اظهار سحر الكرة الشاملة , و ذلك لان روبن ورقه لم تكشف بكاملها بعد , أم سيحدث سيناريو 2008 !!.





[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]





.


.





ثانياً ,, الحصان الاسود
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



بلد الـ 5,5 مليون نسمة بعد أن حقق مفاجئه بالفوز على بطل العالم , يريد تكرار ما فعله أمام المنتخب الهولندي , فالمنتخب السلوفاكي بعد أن كان بعيد عـن الاضواء , ها هو الآن يبهر الجميع بعد ما قدمه , و يعتمد المنتخب السلوفاكي بالمزج بين الشباب و الخبرة , فبقيادة المدرب فلاديمير فايس صاحب الخبره الكرويه السلوفاكية , وصل منتخب سلوفاكيا الى هذا الدور الغير متوقع , فمنتخب سلوفاكيا طامح لـوضع بصمته الخاصة بـقيادة نجومه مارك هامسيك و مارتن سكيرتل و ستانيسلاف سيستاك , حيث لم يسبق لـمنتخب سلوفاكيا التأهل لليورو أو لـكأس العالم من انفصال سلوفاكيا عن التشيك في 1993 , و بعد أداء رائع يعتمد منتخب سلوفاكيا على جماهيره في المونديال بمساندته , فبعد النتائج الجيدة في المونديال , حيث تعادل في المباراه الاولى امام نيوزيلندا و خسارته في المباراه الثانيه امام الباراجواي , و فوزه في المباراه الاخيره أمـام بطل العالم المنتخب الايطالي , يريد المنتخب السلوفاكي وضع الانجاز , في المره الاولى من مشاركته في المونديال بعد الانفصل عن التشيك , فهل سيستطيع منتخب سلوفاكيا وضع الانجاز منذ المرًه الاولى , و تكرار ما فعلته أمام بطل العالم !!.




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]





.


.





المدربيًًًًن
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



مدرب المنتخب الهولندي
الاسم : لامبيرتس بيرت فان مارفيك
الجنسية : هولندي
تاريخ الميلاد : 19 / 5 / 1952
مكان الميلاد : ديفينتر , هولندا




.


.




مدرب المنتخب الهولندي بيرت فان مارفيك , لم يكشف عن كامل أوراقه , حيث نرى كل مباراه يبدأ بـ التمريرات فقط , و من ثم يبدأ الشوط الثاني بالهجوم قليلاً و الاكتفاء بهدفين , و هذا عكس ما رأيناه في المبارايات الوديه , حيث كان يقدم مستويات خيالية , فبعوده النجم روبن , هل سيستطيع أن يكشف سحر الكره الهولندية , و أن يعود بزمن كرويف !!.




.


.




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



مدرب المنتخب السلوفاكي
الاسم : فلاديمير فايس
الجنسية : سلوفاكي
تاريخ الميلاد : 22 / 9 / 1964
مكان الميلاد : ؟




.


.




بذل فلاديمير فايس جهداً كبيراً مع فريقه للوصول الى هذا الدور , فبعد الفوز على ايطاليا أصبحت سلوفاكيا من المنتخبات التي يجب الحذر منها , و يعتمد هذا المدرب على اللعب بالشباب و الخبره , فهو لديه لاعبين بامكانهم أن يكونون مفتاح للفوز , امثال هامسيك و سكيرتل و ابنه فلاديمير فايس , فهل سيستطيع فلاديمير فايس أن يكرر ما فعله !!.




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]





.


.





تشكيلة الفريقين
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]




تشكيلة المنتخب الهولندي ,,
في هذا اللقاء :


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]




.


.




تشكيلة المنتخب السلوفاكي ,,
في هذا اللقاء :



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]





[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]





.


.





زيًًً الفريقين
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



زي المنتخب الهولندي
الزي الاساسي
اللون : برتقالي
الشركة : شركة نايك الامريكية
الشكل : يتميز بألوانه البرتقالية , و يتشابه بزي المنتخب الهولندي بايام التسعينيات




.


.




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



زي المنتخب السلوفاكي
الزي الاساسي
اللون : الابيض
الشركة : شركة أديداس الالمانية
الشكل : يتميز بالخطوط الجانبيه و تصميمه المذهل




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sport15.yoo7.com
 
هولندا vs سلوفاكيا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
محبي الرياضة :: الدوريات المشهورة :: الطاحونة الهولندية-
انتقل الى: