محبي الرياضة
اهلا وسهلا بزوارنا الكرام يشرفنا ان تطلعوا على محتويات هذا الموقع
ويشرفنا التسجيل والمشاركة في كتابة المواضيع يازوارنا الكرام


راينا صحيح يحتمل الخطا , رايكم خطا يحتمل الصواب
 
الرئيسيةاليوميةاخبار سريعةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولتسجيل دخول الاعضاء

http://le-monde1.yoo7.com/f21-montada في هذه الجهة يمكن التعبير عن رايك
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
مستشار الامير - 813
 
admine - 623
 
هشام - 47
 
bibs2091 - 31
 
مروان الجزائري - 9
 
حمزة ميسي - 4
 
الشماخ - 3
 
zerguit - 2
 
المدير العام احلى فله - 2
 
عاشق البرشة - 1
 
تصويت
هل تحب المنتخب الوطني الجزائري رغم الخسارة ؟
احبه دائما
38%
 38% [ 3 ]
عندما يربح
38%
 38% [ 3 ]
لا احبه ابدا
13%
 13% [ 1 ]
لا اشجع المنتخب اصلا
13%
 13% [ 1 ]
مجموع عدد الأصوات : 8
المواضيع الأخيرة
» مركز الإعتمادات العربي (خدمة مميزة)
من طرف zerguit الأربعاء نوفمبر 09, 2011 4:05 pm

» قالة كرانيكار من تدريب منتخب مونتينيغرو
من طرف admine الجمعة سبتمبر 09, 2011 12:23 pm

» يوفنتوس يفتتح ملعبه الخاص بتعادل
من طرف admine الجمعة سبتمبر 09, 2011 12:21 pm

» ميلان يستهل حملة الدفاع عن لقبه أمام لاتسيو
من طرف admine الجمعة سبتمبر 09, 2011 12:19 pm

» مساحات اعلانية رياضية
من طرف عاشق البرشة الخميس سبتمبر 08, 2011 1:15 am


شاطر | 
 

  تعثر جديد لتشلسي في مباراة مثيرة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
admine
المدير
المدير
avatar

الرياضة المفضلة : كرة القدم
الجنس : ذكر عدد المساهمات : 623
نقاط حياته : 2147486315
دواء الحياة : 6
تاريخ التسجيل : 23/08/2010
العمر : 18

بطاقة الشخصية
هل الجزائر ستصعد الى المنديال 2014 : نعم(بفضل بن شيخة)

مُساهمةموضوع: تعثر جديد لتشلسي في مباراة مثيرة   الأحد يناير 02, 2011 10:10 pm




تعثر تشلسي حامل اللقب مجدداً وفرّط بنقطتين بعد اكتفائه بالتعادل مع ضيفه أستون فيلا 3-3 في مباراة مثيرة جداً يوم الأحد على ملعب "ستامفورد بريدج" في المرحلة الحادية والعشرين من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

وكان تشلسي يبحث عن مواصلة صحوته من أجل البقاء قريباً من الصدارة وذلك بعدما تنفس الصعداء الأربعاء الماضي أمام بولتون (1-صفر).

لكن فريق المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي تعثر مجدداً واكتفى بنقطة واحدة ما تسبب بتراجعه إلى المركز الخامس لمصلحة توتنهام، وأصبح يتخلف بفارق 6 نقاط عن ثنائي الصدارة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي.

وفشل تشلسي في تأكيد تفوقه على ضيفه الذي لم يذق طعم الفوز على منافسه اللندني في ملعب الأخير منذ 11 أيار/مايو 2002 (3-1)، كما كان فريق أنشيلوتي بعيداً تماماً عن المستوى الذي قدمه خلال الزيارة الأخيرة لأستون فيلا إلى "ستامفورد بريدج" عندما سحق منافسه 7-1.

واستهل تشلسي اللقاء بطريقة جيدة إذ حصل على ركلة جزاء بعد خطأ من جيمس كولينز على الفرنسي فلوران مالودا فانبرى لها فرانك لامبارد ووضعها بنجاح بعيداً عن متناول الحارس الأميركي براد فريدل (23).

وكاد ريتشارد دان أن يدرك التعادل للضيوف بعد أن انفرد بالحارس التشيكي بتر تشيك بسبب فشل المدافع البرتغالي باولو فيريرا في اعتراض تمريرة ستيوارت داونينغ، لكنه سدد الكرة من مسافة قريبة جداً فوق العارضة (38).

ولم ينتظر فريق المدرب الفرنسي جيرار هوييه كثيراً ليطلق اللقاء من نقطة الصفر لأنه حصل على ركلة جزاء بعد خطأ داخل المنطقة من الغاني مايكل إيسيان على نايجل ريو كوكر فانبرى لها آشلي يونغ بنجاح (41).

الشوط الثاني

وفي بداية الشوط الثاني فاجأ أستون فيلا مضيفه بهدف سريع جاء إثر ركلة حرة لعبها يونغ إلى الجهة اليمنى حيث داونينغ فعكسها الأخير عرضية لتصل إلى إميل هيسكي الذي ارتقى عالياً فوق الهولندي الشاب جيفري بروما ووضع الكرة برأسه داخل شباك تشيك الذي حاول صدها دون أن ينجح في مسعاه (47).

وحصل تشلسي على فرصة ثمينة لأدراك التعادل عبر لاعب الوسط البرازيلي راموريز الذي وصلته الكرة عند حدود المنطقة بعد فشل الدفاع في استخلاصها من زميله الفرنسي نيكولا أنيلكا فتوغل بها على الجهة اليمنى قبل أن يسددها بجانب القائم الأيمن (56).

وواصل الفريق اللندني ضغطه وكان قريباً مجدداً من إدراك التعادل بتسديدة صاروخية من لامبارد لكن فريدل تعملق وأنقذ مرماه (63) ثم تدخل مجدداً ووقف في وجه محاولة خطيرة جداً لمالودا (67).

وجاء الفرج للفريق اللندني قبل 7 دقائق على نهاية الوقت عبر العاجي ديدييه دروغبا الذي وصلته الكرة داخل المنطقة فسيطر عليها بصدره ثم مررها إلى زميله كالو الذي سدد نحو المرمى فصد فريدل الكرة لتعود إلى النجم العاجي الذي أودعها الشباك وسط غابة من لاعبي أستون فيلا.

وعندما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة خطف تشلسي هدف التقدم بعدما استفاد إيسيان من خطأ مارك البرايتاون على الجهة اليمنى فخطف الكرة منه ولعبها عرضية إلى دروغبا الذي حولها برأسه إلا إنه اصطدم بتألق فريدل لكن الكرة سقطت أمام القائد جون تيري الذي سدد في الزاوية اليسرى الأرضية (89).

ولم تدم فرحة أصحاب الأرض كثيراً لأن سياران كلارك خطف التعادل للضيوف في الوقت بدل الضائع بكرة رأسية مستفيداً من فشل مدافعي تشلسي في تطبيق مصيدة التسلل فوجد نفسه وحيداً في مواجهة تشيك إثر عرضية من البرايتون الذي عوض الخطأ الذي ارتكبه قبل ثوان.

ويغان - نيوكاسل

وعلى ملعب "دي دبليو"، حقق نيوكاسل فوزه الثاني بقيادة مدربه الجديد آلن بارديو وجاء على حساب مضيفه ويغان أتلتيك بهدف وحيد سجله النيجيري شولا اميوبي (19).

وكان نيوكاسل استهل مشواره مع بارديو الذي خلف الأيرلندي كريس هيوتن في التاسع من الشهر الماضي، بفوز مميز على ليفربول 3-1، لكنه خسر بعدها أمام مانشستر سيتي (صفر-1) وتوتنهام (صفر-2) قبل أن يستعيد توازنه ويعمق جراح مضيفه ويغان الذي مني بهزيمته الثامنة وبقي قابعاً في المركز السابع عشر.

في المقابل صعد نيوكاسل إلى المركز العاشر بفارق الأهداف عن ليفربول التاسع.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sport15.yoo7.com
 
تعثر جديد لتشلسي في مباراة مثيرة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
محبي الرياضة :: الاخبار الاخيرة :: نتائج المباريات-
انتقل الى: