محبي الرياضة
اهلا وسهلا بزوارنا الكرام يشرفنا ان تطلعوا على محتويات هذا الموقع
ويشرفنا التسجيل والمشاركة في كتابة المواضيع يازوارنا الكرام


راينا صحيح يحتمل الخطا , رايكم خطا يحتمل الصواب
 
الرئيسيةاليوميةاخبار سريعةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولتسجيل دخول الاعضاء

http://le-monde1.yoo7.com/f21-montada في هذه الجهة يمكن التعبير عن رايك
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
مستشار الامير - 813
 
admine - 623
 
هشام - 47
 
bibs2091 - 31
 
مروان الجزائري - 9
 
حمزة ميسي - 4
 
الشماخ - 3
 
zerguit - 2
 
المدير العام احلى فله - 2
 
عاشق البرشة - 1
 
تصويت
هل تحب المنتخب الوطني الجزائري رغم الخسارة ؟
احبه دائما
38%
 38% [ 3 ]
عندما يربح
38%
 38% [ 3 ]
لا احبه ابدا
13%
 13% [ 1 ]
لا اشجع المنتخب اصلا
13%
 13% [ 1 ]
مجموع عدد الأصوات : 8
المواضيع الأخيرة
» مركز الإعتمادات العربي (خدمة مميزة)
من طرف zerguit الأربعاء نوفمبر 09, 2011 4:05 pm

» قالة كرانيكار من تدريب منتخب مونتينيغرو
من طرف admine الجمعة سبتمبر 09, 2011 12:23 pm

» يوفنتوس يفتتح ملعبه الخاص بتعادل
من طرف admine الجمعة سبتمبر 09, 2011 12:21 pm

» ميلان يستهل حملة الدفاع عن لقبه أمام لاتسيو
من طرف admine الجمعة سبتمبر 09, 2011 12:19 pm

» مساحات اعلانية رياضية
من طرف عاشق البرشة الخميس سبتمبر 08, 2011 1:15 am


شاطر | 
 

 فرنسا تهزم إنكلترا وخسارة قاسية لإسبانيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 

ما رايك بهزيمة بطل العالم
 مذلة
 محرجة(بالنسبة الى البطلة)
 عادية
 جيدة
 ممتازة
استعرض النتائج
كاتب الموضوعرسالة
admine
المدير
المدير
avatar

الرياضة المفضلة : كرة القدم
الجنس : ذكر عدد المساهمات : 623
نقاط حياته : 2147486315
دواء الحياة : 6
تاريخ التسجيل : 23/08/2010
العمر : 18

بطاقة الشخصية
هل الجزائر ستصعد الى المنديال 2014 : نعم(بفضل بن شيخة)

مُساهمةموضوع: فرنسا تهزم إنكلترا وخسارة قاسية لإسبانيا   الخميس نوفمبر 18, 2010 2:00 pm





واصل المنتخب الفرنسي لكرة القدم عروضه الجيدة بقيادة مدربه لوران بلان وحقق فوزاً مستحقاً على مضيفه منتخب إنكلترا 2-1 مساء اليوم الأربعاء في المباراة الودية التي جمعت الفريقين على ملعب ويمبلي في لندن في إطار استعدادتهما لتصفيات أمم أوروبا 2012.


وشهدت أمسية اللقاءات الودية الاستعدادية هزيمة ثقيلة للمنتخب الإسباني بطل العالم وأوروبا أمام البرتغال برباعية نظيفة في حين اقتنصت إيطاليا تعادلاً في الدقائق الأخيرة من رومانيا وحذت حذوها ألمانيا بتعادلها من دون أهداف مع السويد.

افتتح مهاجم ريال مدريد كريم بنزيمة التسجيل لفرنسا في الدقيقة 16 وعزز جناح مرسيليا ماتيو فالبوينا النتيجة للضيوف في الدقيقة 55 قبل أن يقلص العملاق بيتر كرواتش النتيجة لإنكلترا في الدقيقة 86.

وهو الفوز الرابع على التوالي للديوك تحت قيادة بلان الذي استلم مهامه بعد انتهاء عقد المدرب السابق ريمون دومينيك.

وكان المنتخب الفرنسي خسر في أول مباراة له مع بلان ودياً أمام النروج في أوسلو (1-2) ثم أمام بيلاروسيا على استاد فرنسا (صفر-1) في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات أمم أوروبا قبل أن يستعيد عافيته ويحقق ثلاثة انتصارات متتالية في التصفيات على كل من البوسنة (2-صفر) ورومانيا (2-صفر) ولوكسمبورغ (2-صفر).

وبهذه الخسارة الجديدة، ازداد الوضع سوءاً بالنسبة لمدرب إنكلترا الإيطالي فابيو كابيلو لأن الهزيمة أمام فرنسا تأتي بعد التعادل على الملعب ذاته مع مونتينيغرو في تصفيات أوروبا، مع العلم أن الأصوات علت مؤخراً لاستبداله بمدرب إنكليزي خصوصاً بعد الإخفاق الكبير في نهائيات كأس العالم الفائتة في جنوب أفريقيا.

أحداث اللقاء



اعتمد مدرب فرنسا لوران بلان على تشكيل هجومي بخطة 4-3-2-1 مسنداً لبنزيمة المقدمة وخلفه جناح مرسيليا ماتيو فالبوينا ومالودا جناح تشلسي في حين لعب كابيلو بخطة 5-2-2-1 مع كارول مهاجم نيوكاسل في المقدمة وخلفه ميلنر لاعب مانشستر سيتي وتيو والكوت مهاجم أرسنال.

الشوط الأول



تسيّد رجال بلان على المباراة منذ بدايتها، فبدا الانسجام التام واضحاً بين جميع الخطوط خصوصاً في الوسط بفضل تحركات فالبوينا وفلوران مالودا الذي هدد مرمى بن فوستر في الدقيقة الثامنة لكن الأخير تدخل لإنقاذ الموقف، ثم قام اللاعب ذاته بمحاولة أخرى بعد تلاعبه بريو فرديناند لكن تسديدته كانت خارج الخشبات الثلاث.

وكاد يوان غوركوف أن يفتتح التسجيل في الدقيقة 12 بتسديدة قوية من خارج المنطقة، تدخل فوستر ببراعة لصدها، قبل أن يفشل بعد أربع دقائق أمام كريم بنزيمة الذي تبادل الكرة مع مالودا بشكل جميل على حدود منطقة الجزاء قبل أن يسكنها الشباك الإنكليزية مفتتحاً التسجيل لمنتخب بلاده.

ولم يقدم المنتخب الإنكليزي أي شيء يذكر باستثناء بعض المحاولات أمام منطقة الجزاء الفرنسية التي أمضى فيها الحارس الفرنسي أوقاتاً هادئة.

الشوط الثاني





في الشوط الثاني، واصل الفرنسيون تألقهم وتميزوا بـ "المثلثات" والتمريرات القصيرة والاختراقات عبر الأجنحة حتى أثمرت محاولاتهم عن تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 55 عن طريق فالبوينا عندما لعب باكاري سانيا مدافع أرسنال كرة عرضية من الجهة اليمنى فشل سمير نصري في تلقفها فوصلت إلى فالبوينا الذي سددها في الزاوية اليسرى بعيداً عن متناول فوستر مانحاً فريقه هدفاً ثانياً مستحقاً.

وكاد مهاجم أرسنال سمير نصري أن يضيف الهدف الثالث في الدقيقة 83 عندما باغت بسرعته مدافعي إنكلترا وانسل داخل منطقة الجزاء لكن تسديدته القوية لامست القائم الأيسر للحارس فوستر.

وجاءت الدقائق الأخيرة من المباراة صعبة بعض الشيء على المنتخب الفرنسي الذي بدا متراجعاً إلى الخلف خصوصاً بعد أن أجرى المدرب بلان عدة تبديلات فدفع بلويك ريمي مهاجم مرسيليا مكان كريم بنزيمة ومهاجم باريس سان جيرمان غيوم هوارو مكان يوان غوركوف وانطوني ريفيير مكان باكاري سانيا وديمتري بايت لاعب سان اتيان مكان فلوران مالودا.

ونجح بيتر كراوتش وفي أول لمسة له بعد دخوله مكان ستيفن جيرارد في تقليص الفارق في الدقيقة 86 بتسديدة "على الطائر" من مسافة قريبة اثر ركنية نفذها من الجهة اليسرى أشلي يونغ، وحاول بعدها الإنكليز تحقيق التعادل إلا أن هوغو لوريس كان بالمرصاد لجميع المحاولات لينتهي اللقاء بفوز صريح للمنتخب الفرنسي.

خسارة قاسية لأبطال العالم




وألحقت البرتغال هزيمة ثقيلة بضيفتها إسبانيا بطلة العالم بأربعة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي أقيمت في العاصمة لشبونة.

وافتتح كارلوس مارتنز التسجيل لأصحاب الأرض في الدقيقة 45 قبل أن يسجل هيلدر بوستيغا هدفين متتاليين في الدقيقتين 49 و69.

واختتم هوغو الميدا رباعية البرتغال في الوقت المحتسب بدل الضائع لتثأر البرتغال لهزيمتها -1صفر أمام إسبانيا في دور الستة عشر لكأس العالم في جنوب أفريقيا.

وقبل انطلاق المباراة في استاد لوش روَّج ايكر كاسياس قائد إسبانيا وكريستيانو رونالدو قائد البرتغال لعرض البلدين المشترك لاستضافة كأس العالم 2018.



إيطاليا تقتنص التعادل



في مدينة كلاغنفورت النمساوية، تجنب المنتخب الإيطالي هزيمته أمام نظيره الروماني وتعادل معه 1-1.

وكان المنتخب الروماني في طريقه لتذوق طعم الفوز على إيطاليا إلا أن البديل فابيو كوالياريلا أدرك التعادل قبل ثماني دقائق على انتهاء الوقت الأصلي بمساعدة صاحب الهدف الروماني سيبريان ماريكا، مجنباً بلاده هزيمته الثانية بقيادة مدربه الجديد تشيزاري برانديلي بعد تلك التي تلقاها في مباراته الأولى معه أمام كوت ديفوار (صفر-1) في آب/أغسطس الماضي.

ألمانيا تتعادل



وحذت ألمانيا حذو إيطاليا وتعادلت مع السويد في غوتبرغ من دون أهداف في غياب أكثر من لاعب أساسي أبرزهم القائد فيليب لام وتوماس مولر وهولغر بادشتوبر ومسعود اوزيل وحارس المرمى تيم فيسه الذين فضل المدرب يواكيم لوف إراحتهم، والمهاجمان ميروسلاف كلوزه ولوكاس بودولسكي المصابان.

تعادل أيرلندا الشمالية مع المغرب

وفي لقاء آخر، تعادل المنتخب الأيرلندي الشمالي مع ضيفه المغربي 1-1.

تقدم المغرب الذي كان يخوض مباراته الرسمية الأولى بقيادة مدربه البلجيكي ايريك غيريتس، في الدقيقة 55 عبر مهاجم أرسنال الإنكليزي مروان الشماخ، لكن روري باترسون أدرك التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة (86).

فوز هولندا وخسارة أيرلندا



وتابع مهاجم شالكه الألماني يان كلاس هونتيلار هوايته التهديفية مع منتخب بلاده، وقاد هولندا إلى فوز صعب على ضيفتها تركيا 1-صفر في أمستردام. وسجل هونتيلار هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 52.

وخسر منتخب جمهورية أيرلندا أمام ضيفه النروجي 1-2. سجل ستانسي لونغ (5 من ركلة جزاء) هدف ايرلندا، ومورت غامت بيدرسن (34) وايريك هوسكليب (86) هدفي النروج.

فوز بولندا واليونان

وفازت بولندا على كوت ديفوار 3-1 في كوتين. سجل ماريوس ليفاندوفسكي (19 و79) ولودوفيتش اوبرانياك (65) أهداف بولندا، وجيرفينيو (1+45) هدف ساحل العاج.

وفي لقاء آخر، خسرت النمسا أمام اليونان 1-2 في فيينا. سجل كريستيان فوكس (67) هدف النمسا، ويورغوس ساماراس (49) ويورغوس فوتاكيس (81) هدفي اليونان.

وخسر منتخب سلوفينيا أمام ضيفه الجورجي 1-2 في كوبر. سجل بوستيان سيزار (51) هدف سلوفينيا التي أضاعت ركلة جزاء عبر ميليفوي نوفاكوفيتش (40)، والكسندر غورولي (67) ويانو انانديزه (68) هدفي جورجيا.

كما فازت صربيا على مضيفتها بلغاريا في صوفيا بهدف وحيد سجله نيكولا زيغيتش (80).

تعادل سويسرا وأوكرانيا

وخيّم التعادل أيضاً على مباراة سويسرا وضيفتها أوكرانيا التي انتهت 2-2. سجل الكسندر فراي (40 و62) هدفي سويسرا، والكسندر الييف (48) ويفغن كونوبليانا (75) هدفي أوكرانيا.

وتعادلت الدنمارك مع تشيكيا من دون أهداف في ارهوس وبنفس النتيجة تعادلت ألبانيا مع مقدونيا.

وفي وقت سابق من اليوم أيضاً فازت بلجيكا على روسيا 2-صفر . أحرز الهدفين روميلو لوكاكو (2و73).
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sport15.yoo7.com
 
فرنسا تهزم إنكلترا وخسارة قاسية لإسبانيا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
محبي الرياضة :: الاخبار الاخيرة :: نتائج المباريات-
انتقل الى: